اخبار مانجا لشهر ماي 1#

Encrypting your link and protect the link from viruses, malware, thief, etc! Made your link safe to visit.

اخبار الانمي و المانجا لشهر ماي

اخبار الانمي و المانجا لشهر ماي

مانجا Haikyuu

استطاعة مجلدات مانجا haikyuu بعد اصدار المجلد 43 من كسر حاجز 38 نسخة مطبوعة.

اخبار مانجا Fire Force

اعلن مؤلف مانجا fire force السيد أتسوشي أوكوبو بالمجلد 23 من المانجا بان المانجا قد دخلة في الارك الاخير لها كما اوضح المؤلف السيد أتسوشي أوكوبو بان مانجا fire force ستكون اخر مانجا له في مسيرته كمؤلف لاعمال المانجا كما ستم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول الموسم التاني من الانمي التلفزيون fire force بالعدد 26 من المجلد شونين جمب الاسبوعية.

اخبار مانجا Kakushitsu

تم الكشف عن موعد عرض المجلد 12 و الاخير من مانجا kakushitsu حيت سيتم اصداره بتاريخ 17 من يونيو القادم.

اخبار مانجا Shokugeki no soma

تم الاعلان عن عودة مؤلفي مانجا صارع الطبخ shokugeki no soma الكاتب يوتو تسوكودا و الرسام شون سايكي الى مجلة شونين جمب الاسبوعية oneshot جديد و من المقرر اصداره بالعدد القادم من مجلة شونين جمب الاسبوعية.

اخبار مانجا Real

اعلن مؤلف مانجا real السيد تاكيهيكو إينوي مؤلف مانجا كل من vagabond و slam dunk بانه سيعود للعمل على المانجا بحيت تعود مانجا real لتسلسل و دالك بالعدد 25 من مجلة young jump الاسبوعية.

اخبار مانجا The Promised Neverland

تم الاعلان في العدد 23 من مجلة شونين جمب الاسبوعية بان المجلة تخطط لمشروع خاص بعد انتهاء مشروع the promised neverland كما اوضحة المجلة بان انتهاء المانجا قد اصبحة قريبة جدا.

اخبار مانجا قاتل الشياطين

بعد اربعة سنوات و ثلاث اشهر من تسلسل مانجا قاتل الشياطين تم اصدار الفصل 205 و الاخير للمانجا و بدالك الخبر استطاع وسم قاتل الشياطين تصدر التريند في اليابان و ايضا مع انتهاء المانجا قام العديد من مانغاكا من مجلة شونين جمب بارسال الكتير من الرسائل للمؤلفة لشكرها على عملها و بعد اصدار وبعد اصدار الفصل الاخير تم الاعلان على العدد الاحدث من المجلة شونين جمب الاسبوعية على حصول مانجا قاتل الشياطين على مانجا جانبية قصيرة لشخصية رنكوكو كما تم الاعلان على حصول المانجا على روايات جديدة منهم رواية ستكون عن هاشيرا الرياح وسيتم اصدار هده الروايات بشكل متتالي في الاسابيع والاشهر القادمة

0 Response to "اخبار مانجا لشهر ماي 1#"

إرسال تعليق